جمعيات إيطالية تشرف على الرعاية الصحية لرسل السلام الصحراويين

12_italy

أشرفت جمعية “kapara lagdaf” للتضامن مع الشعب الصحراوي بمدينة مودينا الايطالية على إجراء فحوصات طبية روتينية للأطفال الصحراويين الذين يقضون عطلتهم الصيفية بهذه المنطقة “ضمن برنامج عطل في سلام”.

وتعد هذت الفحوحات الروتينية من أهداف برنامج عطل في سلام حيث يتمكن رسل السلام من تلقي الرعاية الصحية وإجراء فحوصات عامة لمزيد من المتابعة ومن اجل صحتهم.

وقد أثبتت كل الفحوصات صحة أطفالنا وخلوهم من أية أمراض أو معانات كبيرة عدا بعض المتابعات البسيطة لعدد قليل من الأطفال والذين ستتم متابعتهم وتقديم العلاجات الضرورية لهم وهو ما يعكس حجم ونوعية ونجاعة الرعاية الصحية التي تقدمها الدولة الصحراوية لمواطنيها أطفالا ونساء وشيوخا بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

أطفال الجمهورية الصحراوية يستمتعون ببرنامجهم بالديار الايطالية حيث تقوم الجمعيات المتضامنة والسلطات والشعب الايطاليين عموما بتقديم كل الخدمات والتسهيلات لأطفالنا لقضاء عطلتهم في أحسن الظروف بعد أن حرمهم الاحتلال نعمة الوطن والأرض والخيرات والاستقرار بسبب احتلاله لأرضهم واستقلاله ثروات بلدهم.

ويهدف برنامج عطل في سلام الى تمتيع الأطفال الصحراويين من قضاء عطلتهم الصيفية بالديار الصديقة وتقديم البرامج الترفيه لهم والرعاية الصحية كما يتمكن الأطفال من نشر قضية شعبهم بإسقطابهم الأنظار وجلبهم التعاطف والتضامن من خلال استقبالهم وتكريمهم على اعلى المستويات.

(وكالة الأنباء الصحراوية)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*