الامين العام لاتحاد الطلبة يستقبل بمقر بلدية إيفري سور سين الفرنسية

17-05-3

استقبل اليوم عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد الطلبة مولاي محمد إبراهيم، والوفد المرافق له الذي يضم كل من أمين رابطة الطلبة والشباب الصحراويين بفرنسا ابراهيم محمد فاضل، و نائب أمين الرابطة المكلف بالإعلام رشيد لحبيب، بمقر بلدية إيفري سور سين الفرنسية من طرف النائبة المكلفة بالعلاقات الدولية والاتصال السيدة سيفرين بيتير.

خلال الاستقبال رحبت النائبة الفرنسية بالوفد الصحراوي، كما قدمت شرحاً عن تاريخ العلاقات المتميزة التي تربط هذه البلدية مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، اضافة الى استقبالها لرسل السلام القادمين من مخيمات العزة والكرامة، ودعمها لصمود ونضال الجماهير الصحراوية بالأرض المحتلة والمعتقلين السياسيين الصحراويين داخل سجون الاحتلال المغربي.

ومن جانبه، جدد عضو الامانة الوطنية شكره لدعم ومساندة البلدية لكفاح الشعب الصحراوي العادل، واستمرارها في تقديم كافة أشكال الدعم الإنساني للاجئين الصحراويين خاصة الأطفال الصحراويين.

وفِي ذات السياق زار الوفد الصحراوي المناضلة الفرنسية السيدة كلود مونجان المضربة عن الطعام منذ أزيد من 29 يوم، للمطالبة بحقها في زيارة زوجها المعتقل السياسي الصحراوي عضو مجموعة اقديم إيزيك النعمة الاسفاري.

وخلال هذه الزيارة عبر الامين العام لاتحاد الطلبة والوفد المرافق له عن كامل تضامنهم باسمهم الخاص ونيابة عن الطلبة الصحراويين والشعب الصحراوي مع كلود مونجان.

(وكالة الأنباء الصحراوية)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*